الشرفي : عازمون على خطف لقب الملتقى الشتوي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الشرفي : عازمون على خطف لقب الملتقى الشتوي

الرياضة نت / هيثم الحيدري

لحسابات الجولة السادسة الزعيم الوحدواي يثخن شباك الشعب بسداسية نظيفة كان للنجم الرائع قاسم الشرفي نصيب الأسد منها في خضم البطولة الكروية للملتقى الشتوي الثالث .

وعقب نهاية المباراة بالملتقى الشتوي التقيت بِمهاجم الزعيم الوحداوي وصاحب الهاترك قاسم الشرفي حيث عبر عن سعادة البالغة بتسجيله الثلاثية من أصل السداسية التي أثخنت المرمۍ الشعباوي في الشوط المباراة الثاني.

وٲكد الشرفي “بان الفوز العريض الذي تحقق اليوم امام الشعب اعاد للزعيم هيبتهُ وتوازنه والـدخول الحقيقي في عالم المنافسة على خطف اللقب “.

وقال: “الشرفي لم نكن سيئين في كل المباريات السابقة ولكن كان ينقصنا التوفيق من الله والحمدلله تم التوفيق وسجلنا كمية من الأهداف والاهم من هذا كله وهو تحقيق ثلاث نقاط غالية وثمينة سوف تساهم وبشكل كبير في خطفنا للقب بأذن الله “.

وقال الشرفي ان التعادلات التي حصلت في المباريات السابقة لا تدل على تراجع المستوى فالزعيم الوحداوي قد يمرض ولكن لا يموت، وصحيح أهدرنا الكثير من الفرص ولكن عندما جاءنا التوفيق من عند الله وسنحت لنا الفرص بالتسجيل سجلنا اكبر عدد ممكن تسجيله في مباراة مارثونية وامام خصماً كان نداً قوياً.

وختم الشرفي شكره للمدرب المحنك محمد النفيعي الذي يستفيد منه كلاعب كل يوم أكثر من أول ويعمل ليل ونهار من اجل الفريق كي يواصل هذا التألق في مباريات الملتقى .

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل