نهائي جمعان والعالمية يعيد عجلة الملتقى الشتوي للدوران | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

نهائي جمعان والعالمية يعيد عجلة الملتقى الشتوي للدوران

صنعاء / الرياضة نت 
تستٲنف مساء غدا الثلاثاء فعاليات ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثالث للالعاب الرياضية باقامة المباراة النهائية لبطولة الشركات للكرة السباعية بين فريقي العالمية وجمعان.
وتأجلت فعاليات الملتقى الشتوي الثالث بعد ان وصلت المنافسات لمرحلتها النهائية مطلع ابريل الماضي بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد التي تسببت بايقاف جميع الانشطة الرياضية في اليمن.
وكان فريق جمعان قد وصل المباراة النهائية بفوزه في نصف النهائي على بنك اليمن والكويت 6/2. اما العالمية فتأهل على حساب الاتصالات بركلات الترجيح 1/0 بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي 1/1 .
ويدخل الفريقان هذه المباراة وهما يطمحان للفوز والتتويج باللقب حيث حشدا كل اسلحتهما اللازمة استعدادا لمعركة الغد.
وتبدو فرص الفريقين متساوية اذ لا افضلية لفريق على الاخر حيث وانهما قد قدما اداءا ثابتا ومستوى متميز خلال دور المجموعات والادوار الاقصائية من البطولة.
ويتسلح جمعان بعديد اللاعبين ذوي الخبرة والكفاءة امثال نجم 22 محمد هاشم ولاعب الوحدة حسين العامري وهو نفس الامر مع فريق العالمية الذي يمتلك في صفوفة لاعب الاهلي الواعد شهاب النزيلي وحارس الشعب عثمان الذبحاني اضافة لامتلاك الفريقين لكوكبة من اللاعبين المتميزين .
وتتواصل فعاليات الملتقى الاربعاء باقامة الجولة الاخيرة لدوري الجاليات حيث ستلتقي جيبوتي مع ارتيريا والعراق مع الصومال ستعقبها مباريات نصف نهائي الجامعات بين العلوم الحديثة والاماراتية والمستقبل واليمنية.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل