توقعات رودريجيز أصابت .. زيدان لا يريده في ريال مدريد | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

توقعات رودريجيز أصابت .. زيدان لا يريده في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن ردة فعل الكولومبي خاميس رودريجيز عندما علم بعودة زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد مرة أخرى بنهاية الموسم قبل الماضي.

وقرر فلورنتينو بيريز اللجوء لزيدان بعد انهيار ريال مدريد مع جولين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري، وكان حينها خاميس رودريجيز يقضي الأسابيع الأخيرة مع بايرن ميونخ الذي لعب معه لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

وبحسب ما ذكرته شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، فإن أول جملة قالها خاميس بعد أن قرأ أنباء عودة زيزو بشكل رسمي “لقد انتهت قصتي مع ريال مدريد”.

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن خاميس يدرك جيداً أنه لا يحظى بإعجاب المدرب الفرنسي، حيث كان يأمل بالعودة إلى ريال مدريد بعد رحيل زيدان في صيف 2018، لكنه تفاجأ بعودته مرة أخرى.

وحاول خاميس مغادرة ريال مدريد في الصيف الماضي كونه يعلم أنه لن يتم الاعتماد عليه، لكن لم ينجح أي نادٍ في تلبية مطالب فلورنتينو بيريز المالية، واضطر النجم الكولومبي للبقاء موسم آخر في سانتياجو برنابيو.

وكما توقع خاميس تماماً، أخرجه زيدان من حساباته بشكل كامل ولم يعتمد عليه سوى في مباريات معدودة، الأمر الذي جعل اللاعب يطلب استبعاده من مباريات الفريق بشكل كامل في الأسابيع الأخيرة لأنه يريده الرحيل، وقام زيزو بتلبية مطالبه.

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل