كومان يكشف تفاصيل أول إجتماع له مع ميسي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

كومان يكشف تفاصيل أول إجتماع له مع ميسي

كشف رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عما دار بينه وبين قائد الفريق الكاتالوني ليونيل ميسي، في أول إجتماع بينهما، بعد تعيينه في منصبه.
وقال كومان في تصريحات صحفية: “قالوا لي بأن ميسي كان غير سعيد، تحدثت معه في منزله وشرح لي أسبابه، ومن ثم شرحت له ما أستطيع تغييره”.
وأضاف: “كنت صريحًا معه أن الشيء الوحيد الذي أستطيع تغييره هو كرة القدم. مركزه وقيمته في الملعب، وأني لا أستطيع تغيير ما حدث بينه وبين الإدارة، كنت صادقًا معه ومن ثم قرر البقاء”.
وأضاف: “ميسي شخص طموح. يريد دائمًا الفوز بالأشياء ويريد دائمًا أن يكون الأفضل حتى لو كان لديه مشاكل مع النادي”.
وحول قراره برحيل سواريز، أوضح: “حسنًا أنه أسهل أن أخبر بيدري بأن يلعب الكلاسيكو على أن أتخذ هذه القرارات، لقد تحدثت مع النادي كان لابد تغيير بعض الأمور، لكن اللاعب الذي سوف يقرر البقاء في برشلونة سوف يكون ضمن المجموعة”.
وبخصوص مشروعه مع البارسا، قال: “لا أعرف إذا كنت اسميها مشروعًا لأن الأمر ليس في يدي، ما استطيع التحكم به هو تغيير نمط الفريق وشدة التدريبات والعمل على التكتيك، بإختصار تغيير صورة الفريق، باقي الأمور ليست في يدي”.
وحول سوق الإنتقالات، تحدث قائلاً: “الجميع يعرف موقفي بأني كنت أريد تعزيز الفريق ببعض اللاعبين لكن الأمر يعتمد على الوضع المالي لدى النادي”.
وتابع: “فينالدوم ؟ ، إنه لاعب رائع جدًا لكنه يلعب في ليفربول، قد يكون خيارًا في المُستقبل لا أستطيع التحدث أكثر من ذلك”.

 

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل