بيولي: نريد إعادة ميلان لدوري أبطال | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

بيولي: نريد إعادة ميلان لدوري أبطال

ظهر مدرب فريق ميلان ستيفانو بيولي، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، بعد الفوز 2-1 على بارما، في الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي.
وقال بيولي:” كان أسبوعاً حساساً لأننا كنا نعلم أننا لم نكن ملتزمين بمعايير ميلان ضد سامبدوريا وكان علينا اليوم العودة لمعاييرنا من جديد”.
وأضاف:” اللعب أمام بارما صعب، لقد أفسدنا الأمور في مرحلة ما، لكن الشيء المهم هو الفوز، تظهر الإحصائيات أننا نعمل بشكل أفضل بعيدًا عن ملعبنا، إنه أمر غريب ونقوم بتقييم الأسباب”.
وأكمل:”نريد إعادة ميلان إلى دوري أبطال أوروبا، لدينا منافسة قوية من يوفنتوس وأتالانتا ونابولي ولاتسيو وروما  لذلك علينا خوض مباراة واحدة في كل مرة ومواصلة التقدم “.
وأردف:” كل تلك الفرق قادرة على الفوز بثمانية أو تسعة مباريات على التوالي، لذلك لا يمكننا أن نأخذ أي شيء بأنه محسوم، أهدرنا الوقت والطاقة في التفكير في المستقبل أو المواقف الأخرى”.
ونوه:”نحتاج إلى العودة إلى متوسط ​​النقاط الذي كان لدينا في بداية الموسم الحالي، لكن لا يمكننا فعل ذلك إلا إذا أخذناها كل مباراة على حدة، الشيء الإيجابي هو أن فريقي تمكن من تحقيق النصر بتصميم كبير “.
واستطرد:” طرد زلاتان؟ أخبرني زلاتان أنه ناقش شيئاً ما مع الحكم لفترة من الوقت، لكنه لم يُظهر عدم احترام ولم يهينه على الإطلاق، لم أتحدث إلى الحكم ماريسكا، لذلك لا أعرف “.
وأتم:” أنصح جيجي دوناروما بالبقاء في ميلان لأنه نادٍ كبير ونحن نبني شيئاً هنا. أطلق على لاعبي فريقي المقاتلين الذين لم يفزوا بعد، لكنهم يتدربون للفوز “.

التصنيفات: الدوري الايطالي,عاجل