زيدان: لم نفز بأي شيء لكننا أحياء في الليجا ودوري الأبطال | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

زيدان: لم نفز بأي شيء لكننا أحياء في الليجا ودوري الأبطال

ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي، بعد التأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب التعادل 0-0 أمام ليفربول على ملعب ” أنفيلد “، علماً أن مباراة الذهاب انتهت 3-1.
وقال زيدان:” عانينا وعرفنا أننا يجب أن نعاني، في النهاية ما أردناه هو التأهل إلى الدور التالي، تعاملنا مع المباراة بشكل جيد للغاية. لقد مررنا بلحظات صعبة لكنني أعتقد أنه يمكننا أن نكون فخورين جدًا بما فعلناه”.
وأضاف:” علمنا أننا سنعاني، خاصة في بداية المباراة،. مرت أول 15 دقيقة بشكل جيد للغاية، إنه أمر طبيعي، إنها ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أنا سعيد جداً بما قدمه اللاعبون اليوم “.
وأردف:” لم نفز بأي شيء حتى الأن، لكننا أحياء في كلا المسابقتين الليجا ودوري الأبطال، الفريق يريد المزيد، أكثر ما أشعر بالفخر به هو شخصية لاعبي فريقي 
وزاد:” لقد عرفنا كيف نعائي، واستحقنا التأهل الى نصف النهائي، كان علينا أن نعاني وسيطرنا على لعبتنا جيدًا ولعبنا معاً كفريق واحد، أنا سعيد لجميع الأولاد، كان من المهم عاطفيًا أن نتأهل”.
ونوه:” نحن سعداء بالتأهل وعلينا أن نرتاح، لم نفز بأي شيء، نحن أحياء في كلا المسابقتين. أنا فخور بالجميع، بما نقوم به. علينا أن نستمر. نحن نستمتع بهذا، وسنرتاح ونفكر في يوم الأحد “.
واستطرد:” اخترت أن أبدأ مع فيدي كجناح أيمن ولعب مباراة جيدة. لقد قام بعمل جيد جداً، أنا سعيد بجهود ماركو وكريم وفيني في المقدمة، لقد عانينا قليلاً ، لكن هذا طبيعي. كان فالفيردي هو خيار اليوم”.
واسترسل:” كورتوا هو حارس المرمى لدينا وهو يقوم بعمل رائع، من المهم أن يكون لديك حارس مرمى يمنحك الأمان، إنه موسم معقد، كل شيء على المحك. علينا أن نستمر على هذا المنوال ويجب أن نكون سعداء”.
وأتبع:” اليوم كنا أفضل من مباراة برشلونة، لقد أمضينا أسبوعاً من الجهود الجبارة والهائلة، نحن في نهاية الموسم. عاطفياً نحن بخير، علينا أن نرتاح ونفكر في الدوري الإسباني”.
واختتم:” تشيلسي؟ سوف نستريح وسنرى ما سيحدث في الدور قبل النهائي، بقي العديد من مباريات الدوري قبل لعب الدور نصف النهائي، إنه فريق جيد وسيصعب علينا الأمور بالتأكيد”.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com