تشيلسي يعود بتعادل ثمين من مدريد في دوري الأبطال | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

تشيلسي يعود بتعادل ثمين من مدريد في دوري الأبطال

اكتفى ريال مدريد بالتعادل أمام نظيره تشيلسي، بنتيجة 1-1 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “، علماً أن لقاء الإياب سيقام الأسبوع المقبل على ملعب ” ستامفورد بريدج “.

بداية الشوط الأول من المباراة شهدت أفضلية من جانب تشيلسي الذي ضغط على ريال مدريد في ملعبه، وفي الدقيقة “10”، كاد تشيلسي أن يسجل هدف التقدم بعد كرة وصلت الى فيرنر أمام المرمى ليسددها لكن كورتوا أبعدها بصعوبة، ثم استمرت أفضلية تشيلسي وسط توهان من لاعبي ريال مدريد.

وفي الدقيقة “14” سجل تشيلسي هدف التقدم عن طريق كريستيان بوليسيتش بعد كرة طولية استلمها ثم راوع كورتوا داخل منطقة الجزاء وسدد كرة في الشباك، ثم كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التعادل عن طريق كريم بنزيما الذي أطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها في القائم في الدقيقة”22″. 

واستطاع ريال مدريد أن يسجل هدف التعادل عن طريق كريم بنزيما بعد كرة عرضية من مارسيلو حولها كاسيميرو برأسية ثم رأسية أخرى من ميليتاو استقبلها بنزيما على صدره ثم سددها في سقف المرمى في الدقيقة “29”، ثم سدد كروس كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار المرمى، لينتهي الشوط الأول 1-1.

واصل فريق تشيلسي أفضليته في الشوط الثاني من المباراة، واستمر ضغطه العالي على لاعبو ريال مدريد، ومع ذلك لم يتمكن البلوز من تهديد مرمى الحارس كورتوا، ثم خرج فينيسيوس ودخل هازارد، بينما خرج أزبيليكويتا وبوليسيتش وفيرنر ودخول زياش وجيمس وهافيرتز في الدقيقة “66”.

وبعدها أرسل زياش كرة عرضية خطيرة لكنها مرت من أمام هافيرتز في الدقيقة “71”، ثم خرج كارفخال ومارسيلو ودخول بدلاً منهما أسينسيو وأودريوزولا في الدقيقة “76”، ثم سدد زياش كرة من ضربة حرة مباشرة تصدى لها كورتوا بثبات في الدقيقة “78”، وبعدها سدد كروس كرة قوية الى ركنية.

وبعدها كاد مدافع تشيلسي أن يسجل هدفاً في مرماه بعد رأسية من فاران ثم ارتطمت بلاعب البلوز ثم الى جوار المرمى الى ركنية لم تستغل، وبعدها خرج بنزيما ودخل بدلاً منه ردريجو في الدقيقة “90+2 “،
لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل