النعاش.. رحيل هادئ وحزين..!! | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

النعاش.. رحيل هادئ وحزين..!!

هشام محمد الحكمي

يوم حزين اوجعنا فيه خبر صادم ينعي الكابتن والمدرب الوطني الخلوق سامي النعاش الذي عرفناه هادى خجول في حياته هاهو اليوم يغادرنا بنفس تلك الصفات.. آثر الرحيل بهدوء وصمت ليوارى جثمانه الطاهر التراب في مدينة عدن بموكب جنائزي بسيط ومتواضع.

كان لرحيله صدمة كبيرة في اوساط الرياضيين اليمنيين فمن عرفه او لعب معه او تدرب على يديه لا ينكر اخلاقه وهدوءه وابتسامته وتفرغه وحبه لخدمة الوطن مع المنتخبات الوطنية.. لم نسمعه يوما يتذمر او يشتكي من راتبه او يطالب بابسط حقوقه كمدرب.

ولد سامي النعاش في مدينة عدن عام 1957م .. ومن نعومة اظافره يعتبر رياضي خالص فقد لعب لنادي التلال منذ الصغر حتى اصبح من ابرز نجومه الذين صنعوا تاريخ ومجد النادي المليء بالبطولات والانجازات في جنوب اليمن قبل الوحدة وكذلك بعد الوحدة اليمنية المباركة.

بعد اعتزاله اللعب اتجه لتدريب ناديه المفضل (التلال) فأعاده الى منصات التتويج عام 2005م.. ثم درب فريق اتحاد اب.. ودرب فريق هلال الحديدة وحقق معه بطولتي دوري.

قاد التلال والهلال في اكثر من مناسبة خارجية ودولية على مستوى الاندية وكانت له بصمات واضحه مع مختلف الفرق التي دربها في كل الظروف الصعبة.

تدرج الكابتن سامي نعاش في تدريب المنتخبات الوطنية ابتداء من الناشئين ثم الشباب لينتهي به المطاف مدربا للمنتخب الوطني الاول الذي يخوض تصفيات اسيا المزدوجة المؤهلة الى كأس العالم 2022م وكأس اسيا 2023م ويستعد لخوض الملحق امام منتخب موريتانيا المؤهل الى كأس العرب في قطر 2021م..

الموت اليوم يُغيب افضل مدرب يمني عرفناه لكن ذكراه ستظل عالقه في اذهان كل اليمنيين .. رحمة الله تغشاه وتسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا اليه راجعون.

التصنيفات: عاجل,ميادين

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com