المؤيدي يناقش خطط ومشاكل قطاع التمويل والموارد البشرية | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

المؤيدي يناقش خطط ومشاكل قطاع التمويل والموارد البشرية

صنعاء/أحمد العمري
ترأس وزير الشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي يوم أمس الثلاثاء، اجتماعاً لقطاع التمويل والموارد البشرية بالوزارة في إطار سلسلة لقاءاته بقطاعات الوزارة المختلفة لمناقشة خططها والمشاكل التي تعيق أداء مهامها.
وفي الاجتماع الذي حضره وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني، أكد المؤيدي ضرورة التعاون والتنسيق بين قطاعات الموارد والمشاريع والاستثمار لما لذلك من أهمية كبيرة في النهوض بالعمل الشبابي والرياضي عامة، مشيراً إلى أن قطاع التمويل يعد قطاعاً حيوياً كونه مرتبطاً بكافة القطاعات والهيئات والأطر التابعة للوزارة، منوهاً بأنه يجب وضع الخطط المناسبة لتطوير عمل القطاع وبما يتناسب مع الظروف الراهنة التي تمر بها بلادنا ووفقاً للإمكانات المتاحة.
من جانبه أكد وكيل قطاع التمويل والموارد البشرية محمد منصر، ضرورة الإسراع في إقرار اللائحة التنظيمية الخاصة بالوزارة لما لها من دور كبير في تطوير العمل في الوزارة بمختلف قطاعاتها، متطرقاً إلى الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير عمل القطاع والمقترحات المناسبة لتجاوز تلك العراقيل وفق الإمكانات المتاحة.
أما وكيل القطاع المساعد عصام القصوص فقد نوه بضرورة توحيد اللجان الخاصة بالموازنة في وزارة المالية وتوحيد الجهود عند مناقشة الموازنة بما يمكن من تلافي أي قصور في هذه الجوانب وحلها عند وضع الموازنات ومناقشتها.
وشهد الاجتماع العديد من المداخلات من قبل مدير عام الخدمات أمين الضياني ومدير المشريات شوقي السعيدي ومساعد مدير عام الحسابات إبراهيم السفياني ومدير عام الموارد البشرية فيصل ثامر ومدير الاستحقاقات ماجد المعلمي والتي تطرقت في مجملها للصعاب والعراقيل التي تواجه سير عمل كل إدارة وكذا اقتراح الحلول الناجعة لها.
حضر الاجتماع رئيس المكتب الفني محمد الكباري ومستشارا وزارة الشباب والرياضة حسن الخولاني وحسين هجوان.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com