التصفيات الاسيوية: المنتخب الوطني يكثف الإعداد لمواجهة أوزباكستان | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

التصفيات الاسيوية: المنتخب الوطني يكثف الإعداد لمواجهة أوزباكستان

محمد الخميسي
كثف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم استعداداته لملاقاة منتخب أوزباكستان يوم غد الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة صنعاء، في اللقاء الذي يقام ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تحتضن منافساتها الرياض ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2021م) وكأس آسيا (الصين 2023م).
وأقام الجهاز الفني مساء أمس الحصة التدريبية الرابعة للمنتخب والتي شهدت مشاركة جميع اللاعبين (25 لاعبا)، وركز فيها الجهاز الفني على الجانب التكتيكي بغية زيادة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين وتعريفهم بالمهام المناطة بهم في الحالات الدفاعية والهجومية.
ويقام مساء اليوم عند الساعة الخامسة المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب منتخبنا في قاعة المؤتمرات الصحفية المخصصة في ملعب مرسول بارك، فيما يقام التمرين الرسمي على الملعب الذي سيستضيف المواجهة.
وفي هذا الصدد أوضح مدرب المنتخب الكابتن أحمد علي قاسم أن اللاعبين قدموا ما عليهم في المباراة الماضية أمام السعودية رغم الخسارة بثلاثة أهداف، عطفاً على انقطاع منتخبنا وعدم خوضه أي مباراة ودية أو رسمية منذ نوفمبر 2019م، حيث ظهرت بعض الأخطاء الفردية وجاء الهدف المبكر والهدف الثاني الذي أربك منتخبنا وهو الأمر الذي يربك أي منتخب يتلقى هدفين في أول 18 دقيقة.
وعن المباراة القادمة أمام أوزباكستان، قال: لنكن واقعيين نحن في مجموعة تضم اثنين من أقوى المنتخبات في القارة وهما السعودية وأوزباكستان والجميع يعلم بقوتهما، ومباراتنا أمام أوزباكستان صعبة، وإن شاء الله نصحح أخطاء المباراة الماضية ونرضي الجماهير اليمنية، ونحن نأسف لعدم تقديم المستوى الذي نطمح إليه الذي يرضي الجماهير ولكن هذه ظروفنا وهذه إمكانياتنا.
وأشار في ختام حديثه إلى أن الوصول المتأخر لبعض المحترفين والإجراءات الطبية المتبعة أثناء الوصول لم تساعد في إشراكهم أمام السعودية، وسيكونون متواجدين في مباراة الغد.

التصنيفات: التصفيات الآسيوية لكاس العالم 2022,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com