كوبا اميركا: رباعية للبرازيل وتعادل بين فنزويلا وكولومبيا | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

كوبا اميركا: رباعية للبرازيل وتعادل بين فنزويلا وكولومبيا

تابع المنتخب ​البرازيل​ي مضيف بطولة ​كوبا اميركا​ لكرة القدم بدايته القوية في هذه البطولة حيث نجح في دك شباك منتخب البيرو برباعية نظيفة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية حيث يتصدر منتخب السيلساو بست نقاط من مباراتين، فيما تقبع البيرو في المركز الخامس والأخير بصفر نقاط من مباراة واحدة.

الشوط الاول من اللقاء شهد تسجيل هدف وحيد سجل في الدقيقة 13 عبر لاعب الظهير ساندرو التي وصلته الكروة من المهاجم غابرييل ​جيسوس​ سددها قوية في الشباك من داخل منطقة الجزاء وفرض بعدها المنتخب الاصفر سيطرته على مجريات الشوط الاول وسنحت له عدة فرص لتوسيع الفارق لينتهي الشوط الاول بتقدم البرازيل 1-0.

وفي الشوط الثاني، وعند الدقيقة 68 نجح نجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا من تسجيل الهدف الثاني بتسديدة أرضية قوية بعيدة أسكنها في الزاوية اليمنى للحارس وفي الدقائق الثلاث الأخيرة من المباراة، أنهى البرازيليون المواجهة عبر ريبيرو في الدقيقة 89 و​ريتشارلسون​ في الدقيقة 90+2.

وفي المجموعة نفسها، تعادلت ​فنزويلا​ سلباً مع ​كولومبيا​ لتحصد أولى نقاطها في البطولة من مباراتين وتحتل المركز الثالث خلف كولومبيا الثانية مع 4 نقاط.

وسجل المنتخب الكولومبي هدفا في دقائق المباراة الاخيرة عبر ميغيل بورخا الا ان حكم المباراة الغاه بداعي التسلل، وتعرض لاعب المنتخب الكولومبي لويس دياس للطرد في الوقت المحتسب بدل الضائع.

التصنيفات: اخبار عالمية,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com