راموس: باريس سان جيرمان سيحقق دوري الأبطال | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

راموس: باريس سان جيرمان سيحقق دوري الأبطال

ظهر مدافع فريق باريس سان جيرمان سيرجيو راموس في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، حيث أكد خلال حديثه بأن الفريق الباريسي قريب جداً من الفوز بلقب دوري الأبطال.
وقال راموس في حديثه:”لم آتِ إلى هنا لأعيش على الماضي، أريد البدء من الصفر، وتقديم ما لدي بتواضع كبير، مع الكثير من العمل والكثير من الالتزام الذي أظن أنه أفضل ما يميزني”.

وأضاف:” أعتقد أننا في المكان المناسب وفي أفضل فريق يمكنني أن أكون فيه، نأمل أن نتمكن من الفوز بأشياء كثيرة،  في كرة القدم يمكنك أن تفوز أو تخسر، لكن الضمير مرتاح دائمًا لتقديم كل شيء داخل الملعب”.
وأكمل:”يمكنني تقديم الخبرة والنضج والعمل والمثابرة والتضحية، هذا ما فعلته في الماضي، سأحاول المساهمة بأفضل مستوى لتحقيق الانتصارات، علينا أن نكون متحدين والتجديف دائمًا في نفس الاتجاه”.
ونوه:” قوة الفريق وتعطشه للفوز، أكثر ماجذب انتباهي في الفريق، اللاعبون يريدون القدوم إلى فريق مثل هذا، لقد لعبوا نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم قبل الماضي، هم قريبون من التتويج الأوروبي”.
واستطرد:”  بإمكاني المساهمة في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، سيكون ذلك رائعًا بالنسبة لي، أحلم بحصد لقب أبطال أوروبا للمرة الخامسة بالنسبة لي، والأول للنادي”.
واتم:” المشروع الرياضي لعب دوراً أساسياً في قدومي الى هنا، الفريق أظهر قوته منذ سنوات، ولم يعد مشروعاً للمستقبل، إنه حقيقة الآن “.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com