حكام الدوري اليمني يطلقون مناشدات | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

حكام الدوري اليمني يطلقون مناشدات

الرياضة نت / أحمد ابو زينه

عبر الحكم الدولي السابق محمد المطري، عن استغرابه لتجاهل دور حكام الدوري اليمني، من أصحاب القرار في الإتحاد اليمني لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة، وما يقدمونه حكام الدوري اليمني لأنجاح بطولة الدوري.

وقال مقيم الحكام في حديث خاص : “لطالما نسمع بين الحين والآخر قيام رئيس اتحاد الكرة بصرف مبالغ مالية بسخاء لكافة الأندية المشاركة في الدوري، وفي الزيارة الأخيرة لوزير الشباب والرياضة لتجمع سيئون قام بتوجيه صرف مليوني ريال لكل ناد، ويبقى الحكم هو أبن الجارية في الدعم فلم يفكر أحد في معاناة الحكم”.

وأضاف أمين عام لجنة الحكام في فرع اتحاد الكرة بأمانة العاصمة: “لم يفكر أحد كيف يعيش الحكم في سيئون وشبوة، وكيف يسكن وكيف تغذيته”.

وناشد المطري، أصحاب القرار بالنظر إلى حال الحكم الذي هو أحد ركائز الرياضة، أن لم يكن هو أهمها، حسب وصفه.

وخاطب المطري، وزير الشباب والرياضة بالقول: هل هي كارثه أن شمل كرمك الحكام بكم مبلغ يشعرون به أنهم بشر كسائر الرياضيين، هل هو معيب أن تتكرموا بمنح مبلغ من المال للحكم، ليرسله لأولاده يفرحهم به.

وواصل خطابه للقائمين على الكرة اليمنية بالقول:” يا سادة ما يستلمه الحكم من مصروف مخجل ومذل للحكم، وبه لا يستطيع أن ينام على سرير، فهل تصدقون أن أغلب الحكام ينامون في الأرض كي يستطيعون مواجهة بقية المتطلبات وآخرين جلبوا لهم كم خبزة يسدون جوعهم بها والله لا أبالغ فيما اقول فخوف الحكم من الوعد والوعيد من اللجنة العليا للحكام يجعلهم يخافون من اقصاءات على أثر ما يدلون به من تصريحات وشرح ما يعانون منه.

وقال مقيم الحكام: نحن نثق في شخص وزير الشباب ورئيس اتحاد الكرة بأن ينظروا بنظره واحد لكل الرياضيين وسوف يقفون مع أخواتهم الحكام وتذليل الصعوبات والمعوقات ودعمهم سوف يطال الحكام كما هو حاصل مع جميع الاندية.

وأردف مقيم الحكام بالقول: ” لقد تواجدت في مدينة شبوة على نفقتي الخاصة، واتحمل تكاليف المواصلات والسكن والتغذية، بسبب إن رئيس اللجنة العليا للحكام رفض اعتماد لي بدل مواصلات وسكن وتغذية واقتصر الأمر عليه ونائبه مختار صالح والعضوين محمد نعمان وناجي أحمد حسن”.

عضو لجنة حكام اليمن يكشف نتائج الاختبارات.. ويؤكد أن الدورات تقام بدعم شخصي

وأشار المطري بالقول: ” لقد أكد لي رئيس اللجنة أنه لن يضم أحد من المقيمين، لأتفاجأ بإشراك رئيس لجنه حكام عدن كمقيم في تجمع سيئون ويصرف له مواصلات وتغذيه وسكن مع أنه ليس مقيم”.

وطالب المطري في ختام حديثه من رئيس لجنة الحكام أن يفرض شخصيته وينتصر للحكام والمقيمين.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com