لامبارد يعلن جاهزية ميندي لمباراة توتنهام.. واستبعاد زياش وبوليسيتش | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

لامبارد يعلن جاهزية ميندي لمباراة توتنهام.. واستبعاد زياش وبوليسيتش

تحدث فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن مباراته المقبلة أمام توتنهام والمقرر لها غدًا الثلاثاء ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كاراباو)، مؤكدًا جاهزية إدوارد ميندي حارس مرمى البلوز الجديد للمباراة.

وانضم ميندي -آخر صفقات تشيلسي حتى الآن- إلى صفوف بلوز قادمًا من رين الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ضمن عدة صفقات أبرمها النادي اللندني لتدعيم صفوف الفريق.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أكد لامبارد أن الثنائي كريستيان بوليسيتش وحكيم زياش خارج قائمة اللقاء، في الوقت ذاته أكد جاهزية كل من إدوارد ميندي وبن تشيلويل.

وقال لامبارد: “أنا واثق أنه كلما تمكنا من العمل واللعب معًا (الصفقات الجديدة)، كلما تحسن وضع وشكل الفريق أكثر.”

وأضاف مدرب تشيلسي: “كل شئ متاح حتى الوقت النهائي لغلق نافذة الانتقالات الصيفية”.

وعن جاهزية الصفقات الجديدة لمباراة توتنهام غدًا، قال: “بوليسيتش وزياش خارج قائمة المباراة، الثنائي مازالا في مرحلة التعافي، بينما سيتواجد ميندي الذي تأقلم سريعًا مع الفريق وكذلك بن تشيلويل”.

وعن تلقي 3 أهداف خلال مباراة وست بورميتش بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، قال: “كانت هناك أخطاء فردية واضحة، لا يمكننا تجاهل ذلك، لكن الأمر الإيجابي أننا حصلنا على نقطة التعادل”.

وواصل لامبارد حديثه: “لا أقدم أعذار، لكن بعض العمل الذي قمنا به الموسم الماضي كان سبب نجاحنا، بالتأكيد هذا الموسم سيكون صعبًا، لا يوجد فترة إعداد ولم نحظى بوقت كافي لذلك”.

وبسؤاله عن رحيل بعض اللاعبين مثل روديجر وكيبا، قال: “لا أستبعد اي شئ، بالنسبة لكيبا لا أريد أن أصل إلى هذه النقطة، هو مازال شابا وللأسف تمت معاملته بشكل غير عادل، فهو يعاني من بعض الضغوطات، يتعين علىّ حمايته أعرف أنه لاعب جيد ويبذل قصارى جهده”.

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل