توتنهام يبلغ نصف نهائي الأبطال على حساب مان سيتي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

توتنهام يبلغ نصف نهائي الأبطال على حساب مان سيتي

تأهل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا على حساب مواطنه مانشستر سيتي، رغم الخسارة في مباراة إياب ربع النهائي 3-4، ليتأهل بأفضلية التسجيل خارج الديار، حيث فاز ذهاباً 1-0.

تمكن فريق مانشستر سيتي من إفتتاح التسجيل عن الدقيقة الرابعة، بعد كرة وصلت لسترلينغ على اليسار ليتقدم بها إلى داخل منطقة الجزاء، ثم يسدد الكرة بشكل رائع على يسار الحارس لوريس.

ولكن جاء رد الضيوف سريعاً، بعد دقيقتين بالتحديد، بعد كرة وصلت على حدود المنطقة إلى النجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون ليسددها بإتجاه المرمى، فعبرت بنجاح رغم محاولة الحارس صدها، ويأتي هدف التعادل.

وفي الدقيقة التاسعة تقدم السبيرز في المواجهة بهدف ثانٍ من هيونغ مين سون، حيث وصلت الكرة له على خط منطقة الجزاء، ليسددها بشكل رائع للغاية على يسار حارس السيتيزين إيدرسون.

ثم تعادل أصحاب الأرض في الدقيقة الحادية عشر، بعد كرة أوصلها أغويرو إلى برناردو سيلفا داخل منطقة الجزاء، فسددها، لتضرب في المدافع، وتغالط الحارس، وتعبر إلى المرمى.

وتقدم السيتي في الدقيقة 20، بعد كرة لعبها كيفين دي بروين من اليمين، وقابلها على القائم البعيد المتوهج رحيم سترلينغ، ووضعها في مرمى الخصم اللندني ببراعة كبيرة.

في الشوط الثاني ضغط السيتي بشكل أكبر منذ البداية، وكانت له العديد من المحاولات، ولكن الحارس هوغو لوريس كان يتصدى لها ببراعة كبيرة.

ولكن بعد ذلك تم الأزرق السماوي من تسجيل الهدف، بعد كرة وصلت داخل منطقة الجزاء إلى كيفين دي بروين، ليسددها النجم الأرجنتيني بقوة في شباك الفريق الضيف في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 73 سجل توتنهام الهدف الثالث، عن طريق الاسباني فرناندو لورينتي، وإحتسب الحكم هذا الهدف بعد اللجوء لتقنية الفيديو، حيث بدا أن الكرة لمست يد لورينتي.

وتم إلغاء هدف خامس للسيتي في الوقت بدل الضائع عن طريق رحيم سترلينغ بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، حيث تبين أن الهدف من حالة تسلل.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل