بطولة "شهداؤنا عظماؤنا" تصل إلى النهائي | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

بطولة “شهداؤنا عظماؤنا” تصل إلى النهائي

الرياضة نت / صنعاء
وصلت منافسات بطولة “شهداؤنا عظماؤنا” لكرة القدم الخماسية في المربع الأول بصنعاء القديمة التي ينظمها عدد من أبناء اللعبة في المنطقة في أربع فئات عمرية هي “الأشبال والبراعم والشباب والكبار” وصلت إلى مرحلتها الختامية ،حيث تقام يوم الأربعاء القادم المباريات النهائية في مختلف الفئات العمرية ويعقبها الحفل الختامي والتكريمي..
البطولة شهدت مشاركة عدد من لاعبي الأندية المعروفين والمخضرمين وتقام تخليداً للشهداء من أبناء صنعاء القديمة الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن ضد العدوان السعودي الغاشم ومرتزقته في مختلف جبهات البطولة والشرف..
ففي فئة البراعم تأهل إلى النهائي فريق الشهيد نبيل الصباحي الذي يمثله كل من اللاعبين “حسين أنور الحيمي وعبدالوهاب علي جعرة وحسين عبدالوهاب جعرة وزياد نعمان دهمان وأيهم طلال دهمان”، وفريق الشهيد علاء الإرياني الذي يمثله كل من “حسين هاني المقصص وعلي لطف الشامي وأحمد علي جعرة وأسامة هاني كامل وعبدالله محمد شميله وأسامة جمال دهمان”..
أما في فئة الأشبال فقد تأهل إلى النهائي فريق الشهيد فؤاد منصر الذي يمثله كل من “أشرف الصباحي وأحمد محمد الحيمي ومصطفى ومحسن إسماعيل الحيمي وحسن أنور الحيمي ومحمد علي جعرة”، وفريق الشهيد عمرو الحمادي الذي يمثله كل من “محمد سامي صدقه وسلطان المحاقري وحميد وحسين الفقيه وأشرف السياني”..
وفي فئة الشباب تأهل للمباراة النهائية فريق الشهيد صالح النصرة ويمثله كل من “أوس مختار الحداء وحمزة علي العماد وحمود عبدالحميد شميلة وأشرف عبداللطيف شوقي وإسماعيل الوزير”، وفريق الشهيد عبدالله الهزمي ويمثله كل من “إسماعيل جحزر ووسيم الحمامي وإسماعيل الجوزي وإبراهيم نبيل وعبدالله المحزري”..
كما تأهل إلى نهائي فئة الكبار فريق الشهيد محمد جحزر ويمثله كل من اللاعبين “محمد جحزر وعبدالرحمن حميد الدين وفارس جعمان ويوسف الراعي وعبدالله سنين” ،وفريق الشهيد محمد الطير ويمثله كل من “نبيل الطير وأحمد الحميدي ومحمد الحمامي ويوسف الحميدي وأحمد شملان”.
نظمت البطولة لجنة برئاسة الكابتن عادل الحيمي وعضوية كل من بشير الحيمي ومحمد يحيى حاج.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com