كلوب: هذا هو التحدي وتشيلسي فريق كبير | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

كلوب: هذا هو التحدي وتشيلسي فريق كبير

ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد نظيره تشيلسي، في قمة الجولة الـ29 من البريميرليج، على ملعب ” أنفيلد “.

وقال كلوب:” أليسون سيكون جاهز للمشاركة غداً وهو معنا، فابينيو يبدو في حالة جيدة وهو مع الفريق ولكننا سنتخذ قرارنا بشأنه وبشأن ديوجو جوتا في الغد، سنرى ما سيحدث “.

وأضاف:” تشيلسي تحت قيادة توخيل؟ الفريق ناجح حتى الآن، يلعبون بتشكيلة مختلفة وقام باستغلال هذا الوقت للتعرف على اللاعبين، قام بالعديد من التغيرات وجميع الأظهرة شاركت معه “.

واستطرد:” من الصعب على أي فريق منافس الاستحواذ أكثر من تشيلسي، ولكن يجب عليك تقديم كل شيء وليس فقط الاستحواذ. علينا الدفاع والعمل بشكل كبير لأننا لن نواجه فريق يدافع بشكل عميق”.

وزاد:” علينا أن نكون هادئين وصبورين من أجل اظهار عزيمتنا، سنواجه فريق كبير، يجب علينا أن نكون مركزين “.

وأردف:” المنافسة على المراكز الأربعة الأولى؟ قبل أسبوع كنا خارج الصراع والآن عدنا. التحدي واضح، وهو الانتصار في مباراة، ندرك جودة تشيلسي، الفرق الأخرى ترغب بمقعد في دوري الأبطال”.

واتم:” خياراتك في الدفاع؟ قمنا بـ18 شراكة دفاعية هذا الموسم والوصول للاستقرار أمر مهم. سمعت بأن الناس قاموا بانتقاد كاباك وفيليبس خلال لقاء شيفيلد ومن الصعب ارضاء هؤلاء، لن أفصح عما سأقوم به غداً”.

 

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل