مدرب المغرب: سنواجه كرواتيا بشجاعة ولن نكون لقمة سائغة لأحد | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

مدرب المغرب: سنواجه كرواتيا بشجاعة ولن نكون لقمة سائغة لأحد

ظهر المدرب وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي للحديث عن مواجهة فريقه أمام نظيره الكرواتي مساء غدٍ الأربعاء لحساب الجولة الأولى من عمر دور المجموعات لكأس العالم 2022.
وفي بداية المؤتمر الصحفي قال وليد الركراكي: “سنواجه كرواتيا وصيف بطل العالم، نعرف جيدًا جودة لاعبينا، نمتلك لاعبين لهم مكانتهم عالميا، قضينا أيامًا مع بعضنا البعض استعدادا لهذه المباراة و المونديال و لعبنا أمام جورجيا، نحن جاهزون و لن نكون لقمة سائغة لأحد.
وأضاف الركراكي: “كرواتيا تملك لوكا مودريتش لكن نحن أيضا نملك أشرف حكيمي ومزراوي وزياش، وسنقدم مباراة بكامل جهودنا وإمكانياتنا”.
وتابع: “لدينا دافع إضافي متمثل في جمهورنا ونشعر بأننا سنلعب على أرضنا، نعد الشعب المغربي بأننا سنقاتل من أجلهم ومن أجل إسعادهم”.
وعن فوز السعودية: “السعودية كانت الأقل استحواذًا ضد فريق كببر والذي ربما يملكون أفضل لاعب في التاريخ، الشيء الأهم ليس الاستحواذ بل ما تفعله عندما تملك الكرة أو ما تفعله عندما لا تملكها”.
وأكمل: “لماذا الخوف من كرواتيا؟ إنها كرة القدم، لدينا شعب خلفنا وتبقى 11 لاعبا ضد 11، وحينما ترى الجودة التقنية التي نمتلكها فلا يمكن الخوف من الخصم”.
وواصل: “نعم نحترمهم، هذا عادي، وإذا دخلنا بثقة زائدة فإنهم سيعاقبوننا بسرعة، سنلعب كرتنا والباقي على الله، اشتغلنا جيدا، وإصابة سليم أملاح سنتوصل بأخبار جيدة عنها، وإذا لم يحضر فهناك بدلاء جاهزون”.
وأتم: “قمت بتشجيع المنتخب السنغالي في مباراته أمس أمام المنتخب الهولندي، وكانت أتمنى انتصاره، لقد كانوا يستحقون نتيجة التعادل على الأقل”.

التصنيفات: اخبار عالمية,عاجل