الاخضر السعودي يثبت وجوده بضرب كتيبة ميسي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الاخضر السعودي يثبت وجوده بضرب كتيبة ميسي

الرياضة نت / هارون الحطامي

ملحمة كروية سطرها الاخضرالسعودي اليوم وبكل اقتدار وبكل فخر فهناك شهدت الدوحة المعركة الحقيقية لكرة القدم بين الارجنتين والسعودية فكانت بداية المواجهة سجال هنا وهناك حتى نالت الارجنتين هدف من ضربة جزاء لتبداء المباراة من جديد للطرفين فهي تخللت الخوف والقلق والارتباك وخاصة على منتخب السعودية الذي يواجه اعتى منتخب عالمي هنا اعتمد مدرب المنتخب السعودي على التكتيك المهاري والاستحواذ على الكرات وسرعة وغلق منافذ الدفاع وانتشار متزن ومتجانس بالاضافة لوجود حارس عملاق لن يخيب ظن زملائه كان هو العامل الاول بالفوز بالنسبة للاخضر السعودي.

فبكل صراحة نزلت كتيبة ميسي الملعب وعلى لسانهم انهم سيتجاوزون المنتخب السعودي بكل اريحية تامة كما انهم حسبوها بالغلط بانهم سيحسمون الموقعة لصالحهم  لكنهم انصدمو بصقورالسعودية الخضرالذي كانوا قد التحدي والنزال وفعلا نالت ماتمنت وهو الفوز الثمين على المدرسة الارجنتينية.
هنا دخلت السعودية التاريخ واعتلت عاليا بعد النتيجة والاداء وعملية هزيمة عمالقة الكرة  منتخب الارجنتين الذي لم يقهر لحوالي 36 مواجهة كروية عالمية ولم يذل فيها فكم من بطولات والقاب عدة حققها وبرغم من وجود عدة لاعبين مميزين ومن العيار الثقيل خطف الخضرالسعودي 3 نقاط حتى جاءت الصقورالخضر محلقة في سماء الدوحة ليعلنو بانهم قادمون ومتحدون اي منتخب يوقف في صفهم او من يعرقل مسيرتهم نحو العبور للكأس العالمي .
 نعم فقط الفوز الثمينهة يستاهلها منتخب السعودية وذلك على ما قدمه من اداء وخاصة اثناء مقارعته لمنتخب يعتبر المرشح الاول لاخذ كاس العالم لهذا العام بقطر والذي تهابه كل المنتخبات العالمية لياتي رفقاء سالم الدوسري لاعطائهم درس لم ينسوه ابدا .
جمهور حزين ذرفت عيناه بالدمع هكذا لاعبين خرجوا منهارين ذل وقهر ووجع لمنتخب اسطوري يتلقى اول الضربات الموجعة من الاخضرالسعودي العنيد.
فرحة غامره لكل عربي سوا حضر الدوحة ليشجع المنتخب السعودي ام من خلف الشاشة تحية حب نبعثها اولا لعمالقه رينارد هذا المدرب الكبير الذي درس المنتخب الارجنتيني على اكمل وجه وفعل لطلابه الكورس المناسب حتى تمت عملياتهم بنجاح وبخطط متقنة
فالف مبروك للسعودية ولباقي المنتخبات المشاركة بكاس العالم  بالدوحة

التصنيفات: مقالات