الأهلي الساحلي هل يعود .. قاسم البعيصي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الأهلي الساحلي هل يعود .. قاسم البعيصي

# ساعة الصفر بدأت يااهلي الحديدة فريقنا الجميل وممثلنا في تصفيات الثانية وأملنا في العودة إلى المكان الطبيعي بين الكبار . 

# هل تسمعون صوت المرحوم البوصة الذي كان ينادي من أعلى المدرجات (إلعب يااهلي .. إلعب يالأهلي ) . بصراحة أنا اسمعها وكنت حينها في بداية مشوار دخول الملاعب وكان يقشعر جسمي لسماعها خاصة وهو يطلق عبارته المشهورة (إلعب يااهلي) حينما يكون الفريق متأخرا بهدف فيستجيب نجوم الفريق ويحققون التعادل أو الفوز وبفضل صوت (البوصة) تحقق الكثير من الفوز الزرانيق فريق أهلي الحديدة .

# ايضا هل تذكرون المرحوم المخيط ودوره في الجانب الإداري والإجتماعي والذي بفضله أيضا حقق الزرانيق بطولات عديدة ليست على مستوى كرة القدم فحسب بل في جميع الألعاب التي يمارسها الأهلي وبالذات لعبة كرة الطائرة التي بلغت 11بطولة على مستوى الجمهورية ومشاركات خارجية ناجحة هل تتذكرون العم حسن المخيط وتترحموا عليه بعودتكم للمكان الذي بفضله ويحب أن يراكم فيه . 

# الا تتذكرون الجمهور الكبير الذي كان يلون ملعب العلفي الكروي باللون الأحمر لون الشياطين الرياضية ويسافر مع الفريق إلى كل الملاعب ولا أظن انكم تتجاهلون المشجع المعروف الشاب جرزينوا الذي عاش وسط المدرجات كعلامة فارقة في مؤازرة الفريق ولا يزال متمسك بمؤازرته وحبه حتى وهو حاج كبير لم تثنيه الظروف لترك عشقه في حب الأهلي لأنه يتمنن بحب الفريق حتى في تسميته إسم الأهلي في عدد من أموره العملية والشخصية.

# الا تتذكرون جماهير الأهلي العريض على مستوى الوطن جمهور الزرانيق وكتابات المحللين الرياضيين مطهر الأشموري وحسين العواضي وعبدالله الصعفاني وقاسم عامر ومحمد العولقي ومحمد معوضة والوحصي وخالد السعودي والمرحوم عارف الشوافي والمرحوم عادل الأعسم والدكتور جميل طربوش والمرحوم حسين بازياد والعديد من رموز الإعلام الرياضي في الزمن الجميل والعصر الذهبي لكرة القدم اليمنية بشكل عام والكرة الساحلية بمدينة الحديدة بشكل خاص .

# الا تتذكرون مرحلة بطولات اهلي الحديدة والزرانيق بحصولهن على المركز الثاني تواليا مرتين والمركز الثالث في مرحلة الزهو والمنافسات القوية والدوريات الأقوى لعبا وحضور جماهيري وهل انتم في منأى عما حققه الزرانيق بأقدام ورؤس وأداء كبار نجوم اليمن محمد بشير وحسين المجربي وعبدالله سعد رامي عبدالرزاق وعبدالسلام عليبه ومحمد راوح وعبدالرحمن سعيد و وخالد باصهي وجلال بهلول والمرحوم انور العديني (تيمومي اليمن ) والعديد من رموز الزمن الجميل وصولا إلى كتيبة السعادة ابو علي غالب ومحمد قاسم محمد ورفاقه إسماعيل القرشي ومحمد جرماش وعبدالله خبتي ومحمد قاسم الشبارقي وإيهاب هبة والمرحوم ناصر محمد يحي وآخرون.

# الا تتذكرون رجال صدقوا ماعهدوا الله عليه وكان لهم دور بارز في قيادة النادي المرحوم ابوبكر سالم شماخ والمرحوم عادل حسن السقاف (الأب الروحي) رحمة الله عليه ورئيس النادي الحالي الأستاذ علي احمد الشحاري .

# الأهلي الساحلي النادي الكبير والتأريخي والذي يعد من اكبر أندية الوطن تأسيسا يخوض فريقه الكروي (الزرانيق) مرحلة جديدة من محاولة الصعود إلى دوري النخبة (أولى كرة القدم) المحلية حيث وضعته القرعة في مجموعة مدينة المكلا محافظة حضرموت مع عرفان أبين واهلي تعز.

وسلام الغرفة وشباب المنصورة والجماهير الأهلاوية بوجه خاص والساحلية بوجه عام تنتظر نتائح مطلوبة من الفريق الذي إستعد كثيرا وحاليا يخوض معسكرا داخليا بقيادة مدربهم الدولي سالم سعيد قبل الإنطلاق إلى حضور المنافسة في مجموعته الغير سهلة والأمل معقود على همة لاعبيه الشباب وقيادة الحالية بقيادة نائب رئيس النادي الأستاذ مروان عبدالدائم مشرف مجموعة هائل سعيد أنعم ( قطاع الحديدة ) والتهامي الأصيل إبن النادي ولاعبهم السابق محمد علي القادري في تحقيق تقدما في الإهتمام المطلوب وتسخير كافة الإمكانيات والجهود لتوفير الأجواء المناسبة للمساهمة في نجاح المشاركة وعودة النادي إلى مكانه الطبيعي إن شاء الله.

التصنيفات: ميادين