مع اقتراب المنافسة لنهائيات كأس اسيا للناشئين بـ دولة البيرو | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

مع اقتراب المنافسة لنهائيات كأس اسيا للناشئين بـ دولة البيرو

الرياضة نت / هارون الحطامي

هنا نوجه رسالتنا لكل كاتب رياضي او اي مشاهد او اي متابع لمسيرة منتخبنا في دولة تايلاند والتي يصادف تاريخها 15/6/2023بانهم  لا تصبون كامل غضبهم تجاه صغارنا الدين بيستهلون مشوارهم البطولي وبكل حماس فهم يحملون شعار الفوز والمنافسة وعيونهم على التأهل للبيرو .
منتخبنا وبكامل جاهزيته البدنية والفنية والتكتيكية التي اكتسبوها بمعسكراتهم الداخلية ومنها الخارجية فنحن فعلا نمتلك. منتخب كبير.
وليس صغير كما يصوره البعض من اقزام الرياضة فالكل عرف وشاهد باننا لدينا عدة نجوم واعدين يحملون على عاتقهم تشريف الكرة اليمنية بالمحافل الدولية..
فهنا ننصح البعض الذين لم ينامون الا على تجريح او تقليل من قيمة ناشئينا او من المدرب او من اي شخص تابع البعثة المشاركة لمنتخبنا الصغير الذي سيغادر تايلاند في الايام القليلة المقبلة .
 فمرضا التجريح والسخرية لم ينتقل او يضر اويقلل من قيمة  منتخبنا العملاق بل ينعكس على الاشخاص الذين حملوا في عقولهم سذاجة التصرف .
فنحن كرياضيين وكيمنيين  نوقف معا مساندين ومشجعين لمنتخبنا الاحمر اليماني وهنا لكي نعطيهم دفعة معنوية من اجل تقديم الشيء المميز بالبطولة فنقول للبعض…
اتركو كل كلام  ليس فيه اي فائدة بتاتا بحق ماتزرعوه من عدوانية تجاه منتخبكم الذي ارعب اقوئ المنتخبات الاسيوية وغيرها .
 طبعا. انا مستغرب من البعض عند اي منافسات يخوض غمارها صغارنا وعند اي اخفاق ولو بسيط يحصل لهم..تاتيهم اهانات كبيره فحينها تنهال عبارات خادشه عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون توقف من ضعيفين النفوس الغير اخلاقية التي خلقت للتشهير تجاه الغير…فقط.
ايضا استغرب من البعض الذين يسمون انفسهم رياضيين وهم بالاساس اصحاب عقول متحجرة ومغلقة تماما عن شيء اسمه كرة قدم فهي عقول لا تعرف الا شكل الكرة فقط لا فنونها واحداثها بالمستطيل الاخضر.  وياتون بالاخير يتفلسفون ويغتابون ابطال صغار يمتعون العالم بفنون مهاراتهم الكرويه المعهوده..
 بالاخير نقول لهؤلاء اي
 لسفهاء الرياضة رفقا بمنتخب بلادكم المشارك بدولة تايلاند فالوقوف يدا بيد معهم
ووفق. الله صغارنا ببطولتهم. القادمة ومنها التاهل لكأس العالم..

التصنيفات: مقالات