وحدة صنعاء تسخين مريب! .. محمد العزيزي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

وحدة صنعاء تسخين مريب! .. محمد العزيزي

وصلتني أخبار غير سارة عن نادي وحدة صنعاء وهو أحد أهم الأندية الرياضية على مستوى العاصمة والجمهورية، هذا النادي العريق له مكانة رياضية وجماهيرية كبيرة ومرموقة بين أندية البلاد والخصم اللدود لعميد الأندية بصنعاء الأهلي الصنعاني، فما الذي يجري في دهاليز إدارة النادي؟!! وحقيقة الروايات والشكوك التي تحوم حوله وحول سوء استغلال موارده المالية.
جميع أبناء اليمن يعشقون الزعيم ويحترمون تاريخه الرياضي، حيث يعد النادي الوحداوي من ضمن أهم الأندية اليمنية، وأفضل وأكثر الأندية استثمارا ولديه موارد مالية احسن من غيره، إلا أنه أخفق خلال السنوات الماضية من تحقيق أي منجز رياضي ولم يحقق الدوري العام وليس له أية إنجازات رياضية سوى استضافة المسابقات الرياضية والثقافية على أرضيته وملعبه، وهذا الأمر هو من أجل تغطية إخفاقات الإدارة التي لم تنجح بتحقيق شيء للشباب والرياضيين على مستوى النادي ومنتسبيه، وأيضا التساهل في تدني قيمة الإيرادات والإيجارات والاستثمارات لمباني ومحلات وعقارات النادي والذي اعتبره البعض في إطار التسخين الرياضي المريب دخل مربع وملعب النادي.
الهمز واللمز والشكوك التي بدأت تتكشف وتظهر من حين لآخر وأصبحت حديث الشارع الرياضي، حول النادي واستثماراته وقدرته المالية وأين تذهب وهل الجمعية العمومية للنادي مطلعة على ذلك أم أن الأمر محصور على شخصيات معينة والبقية شاهد مشفش حاجة، ونتيجة لذلك ومن باب الشفافية بالعمل، اقترح على قيادة النادي بل يجب عليها فور سماعها سرعة التوضيح للجمعية العمومية والرياضيين وعشاق النادي والجهات الأخرى المعنية بالأمر.
ورغم هذا كله أفرحني خبر سار يتمثل في إنشاء مشروع استثماري جديد يضاف إلى مشاريع النادي الرياضية والاستثمارية، وتوصل إدارة النادي إلى إبرام اتفاق مع منظمة لإنشاء صالة رياضية كبرى لاستضافة مختلف الأنشطة الرياضية كما جاء في الخبر، وأن التحضيرات النهائية لبناء صالة رياضية مغطاة جديدة للنادي بتمويل من منظمة أو مؤسسة اليونبس.
وبحسب الخبر أن الصالة الرياضية الجديدة سيتم تشييدها وفقا لأحدث المواصفات الدولية، وستوفر بيئة مثالية لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية، وانه من المتوقع أن يتم البدء في تنفيذ مشروع بناء الصالة الرياضية الجديدة خلال الفترة القادمة، وستكون جاهزة للاستخدام في اقرب وقت.
نبارك لنادي وحدة صنعاء هذا المشروع الاستثنائي المهم والرائع والجميل والمشرف حقيقة وهو إضافة نوعية لمشاريع النادي.

التصنيفات: ميادين