إيمري يتحدث عن مباراة السبت وعن أخبار فريقه | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

إيمري يتحدث عن مباراة السبت وعن أخبار فريقه

قال الاسباني اوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال أن فريقه جاهز للمباراة التي ستجمعه مع مضيفه فريق هيديرسفيلد تاون يوم السبت القادم ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إيمري قال ” مباراة صعبة .. هذه النوعية من المباريات صعبه لان هذه النوعية من الفريق تلعب من أجل البقاء في الدوري الممتاز .. نتائجهم الاخيرة لم تكن جيدة لكن مع المدرب الجديد لهم انا واثق ان لديهم الطموح لتقديم اداء كبير يوم السبت.”

وعن أخبار الفريق قال ” نايلز تدرب اليوم معنا بشكل طبيعي، مخيتاريان يوم الإثنين الماضي لعب 45 دقيقه مع فريق تحت 23 عام، اوباميانغ اليوم مريض لكن اعتقد سيكون جاهزًا السبت، ايضًا بالامس كوسيلني كان مريضًا لكن اليوم تدرب معنا.”

وعن جاهزية مخيتاريان للقاء السبت قال ” بالاسبوع الماضي كنا نرى ان تدريب لاسبوعين بعد اصابه 6 اسابيع ليست كافية ليكون جاهز امام مان سيتي .. اليوم تدرب معنا بشكل جيد ان استمر بالغد مثل هذا اليوم فسيكون جاهزًا للقاء السبت.”

وعن الوافد الجديد دينس سواريز قال ” الايام الاولى له معنا كانت للتأقلم و لعب 25 دقيقه امام مان سيتي .. هو يتطور كل يوم معنا وآمل في المباريات المقبلة ان يظهر انه بإمكانه مساعدتنا افضل مما قدمه امام مان سيتي الاسبوع الماضي.”

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل