مانشستر يونايتد يُقصي تشيلسي من كأس الإتحاد الإنجليزي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

مانشستر يونايتد يُقصي تشيلسي من كأس الإتحاد الإنجليزي

تأهل فريق مانشستر يونايتد الى ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي , عقب الفوز على نظيره فرق تشيلسي حامل اللقب بنتيجة 2-0 , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” ستامفورد بريدج ” في ثمن نهائي البطولة , وتأهل الى ربع النهائي كلاً من: واتفورد , برايتون , ميلوول , مانشستر سيتي , وولفرهامبتون , سوانزي , كريستال بالاس . 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان دون أي خطورة حقيقية على كلا المرميين , في حين شهدت الدقيقة ” 10 ” أول فرصة لصالح تشيسي بعد ضرة حرة مباشرة سددها ديفيد لويز أبعدها روميرو ثم تابعها بيدرو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس روميرو تصدى للكرة على مرتين . 

وفي الدقيقة ” 11 ” سدد إيدين هازارد كرة على حدود منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل للحارس روميرو , وبعدها سدد أندير هيريرا لاعب اليونايتد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كيبا أبعدها في الدقيقة ” 14 ” , كاد فريق تشيلسي أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية من أزبيلكويتا حولها هيجواين برأسية بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 17 ” .

إستطاع فريق مانشستر يونايتد أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( أندير هيريرا ) بعد كرة عرضية من بول بوجبا على الجانب الأيسر حولها هيريرا برأسية في الشباك , وبعدها انحصر اللعب في متوسط الميدان مع أفضلية ومحاولات مع البلوز لكن دون خطورة , وبعدها أرسل أزبيليكويتا كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكنها الدفاع أبعدها بصعوبة .

وسط محاولات فريق تشيلسي من أجل إدراك التعادل , إستطاع الفرنسي ( بول بوجبا ) أن يسجل هدف ثاني لصالح وذلك بعد كرة وصلت الى راشفورد على الجانب الأيمن قبل ان يرسل كرة عرضية الى بول بوجبا المتمركز داخل منطقة الجزاء حولها برأسية في شباك الحارس كيبا في الدقيقة ” 41 ” , لينتهي الشوط الأول 2-0 للشياطين الحمر . 

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد فريق مانشستر يونايتد أن يخطف هدف ثالث بعد مرتدة من ماركوس راشفورد الذي انطلق نحو منطقة الجزاء وأرسل عرضية أبعدها لويز من أمام لوكاكو في الدقيقة ” 48 ” , وبعدها مرر كانتي كرة بينية الى بيدرو لكن المدافع أبعدها في الدقيقة ” 56 ” , وبعدها خرج بيدرو ودخل بدلاً منه ويليان في الدقيقة ” 57 ” . 

سدد هازارد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن هيريرا تدخل والكرة الى ركمية في الدقيقة ” 63 ” , خرج كوفاسيتش ودخل باركلي من جانب البلوز , ثم خرج لوكاكو ودخل بدلاً منه سانشيز , ثم خرج ماتا ودخل بدلاً منه بيريرا في الدقيقة” 75 ” , خرج أزبيليكويتا ودخل بدلاً منه زاباكوستا , خرج راشفورد ودخل ميكتومياني , لينتهي اللقاء 2-0 للشياطين الحمر . 

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل