الرجاء يواصل الانحدار بهزيمة مذلة أمام خريبكة | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الرجاء يواصل الانحدار بهزيمة مذلة أمام خريبكة

تمكن فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، من تحقيق فوز كبير أمام مضيفه نادي الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي انتهت قبل قليل برسم مباريات الجولة الـ 20 من البطولة الوطنية الإحترافية.

وسيطر النادي الأخضر مع بداية المباراة قبل أن يتمكن من تسجيل هدف السبق، عن طريق عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 23 من ضربة خطأ، وعاد بعدها الأوصيكا ليعادل النتيجة من هجمة مرتدة عن طريق خالد حشادي في الدقيقة 38 بعد تمريرة رضى الهجهوج.

وعاد هذا الأخير ليسجل الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة ثلاثة دقائق بعد ذلك حيث وجد نفسه أمام حارس مرمى الرجاء أنس الزنيتي، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم فارس الفوسفاط بهدفين مقابل واحد.

ومع بداية الشوط الثاني حاول أبناء الفرنسي باتريس كارتيرون، العودة في المباراة إذ ضغط منذ بدايتها حيث أنه لم ينجح في تسجيل الهدف، قبل أن يتمكن أولمبيك خريبكة من إضافة الهدف الثالث عن خالد حشادي والثاني له في الدقيقة 77.

وكان الأوصيكا أكثر خطورة في الجولة الثاني رغم اعتماده على الهجمات المرتدة، قبل أن ينجح النادي الأخضر من تقليص الفارق عن طريق أيوب نناح في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع أولمبيك خريبكة رصيده عند النقطة 24 في المركز 11، بينما تجمد رصيد النادي الأخضر عند النقطة 28 في المرتبة الرابعة.

التصنيفات: أخبار عربية,عاجل