المنصوب: لا قيمة للقب الهداف إن لم يقترن بالتتويج بكأس الملتقى | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

المنصوب: لا قيمة للقب الهداف إن لم يقترن بالتتويج بكأس الملتقى

اللجنة الإعلامية
قادت ثلاثية لاعب وحدة صنعاء سعيد المنصوب فريقه للفوز السادس على التوالي في البطولة الكروية المقامة ضمن ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثالث.
ففي الساعات الأولى من فجر السبت، حقق الوحدة فوزا مهما على فريق 22 مايو (3-2) ضمن الجولة السادسة للبطولة ليرفع الزعيم رصيده إلى 18 نقطة، بفارق خمس نقاط بشكل مؤقت عن حامل اللقب الأهلي الذي يختتم مساء السبت الجولة بلقاء سهل على الورق أمام آزال.
عريس الليلة “المنصوب” لم يخف سعادته بفوز فريقه، وبالثلاثية التي سجلها ورفع بها رصيده إلى 8 أهداف كاملة في صدارة الهدافين، وقال عقب اللقاء: قدمنا مباراة كبيرة، تمكنت من تسجيل ثلاثية بفضل تألق زملائي قبل تألقي، وسنواصل النهج الذي نخطو فيه حتى التتويج بلقب البطولة.
وعلى الرغم من الفوز إلا أن الوحدة قبل هدفين للمرة الثانية على التوالي، أولا من الشعب في مباراة فوز الوحدة (5-2)، والثانية من 22 مايو فجر السبت (3-2)، وبهذا الصدد تحدث لاعب الأهلي السابق: قبول الأهداف شيء طبيعي في كرة القدم وكل الفرق تستقبل أهداف، والأخطاء واردة في كرة القدم.
وعن المباراة الختامية والمرتقبة ضد الغريم أهلي صنعاء في ختام الجولة السابعة والأخيرة قال المنصوب: عازمون على تقديم مباراة كبيرة نطمح فيها للفوز ولا شيء غيره، لا يهمني إذا سجلت في تلك المباراة أهدافاً او تصدرت وفزت بلقب الهداف إن لم يكن ذلك مقترنا بالفوز في المباراة والظفر بكأس البطولة.
وختم بالجواب عن سؤال هل سيحتفل إذا ما سجل هدفا في مرمى الأهلي فأجاب: بالتأكيد لا ..لن أحتفل، فالأهلي يبقى بيتي الأول الذي فيه نشئت وترعرعت.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل