كلمة الإنصاف.. جمعان وبس .. أحمد أبو منصر | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

كلمة الإنصاف.. جمعان وبس .. أحمد أبو منصر

في عمودي الأحد الماضي كتبت موضوعاً حول نادي وحدة صنعاء بعنوان “أسفي على الوحدة” وفسره البعض كل بحسب هواه ومعاييره.. حتى أنني تلقيت اتصالات الكثير منها مع والقلة استنكار..
وكوني صاحب العمود وصاحب الفكرة التي عنيتها بالموضوع فلا بد من أن يكون لي توضيح في الموضوع بمصداقية ودون محاباة لهذا أو ذاك.
عندما كان الموضوع عن نادي الوحدة اعتقد الجميع أو البعض أنه يشير إلى الأستاذ أمين جمعان وهو القول الصادق كون الأستاذ أمين جمعان كان له الفضل الكبير في انقاذ نادي الوحدة من الوضع الذي صار إليه بعد أن تمكن المقاولون من سلب أرضية النادي وتحويلها إلى مقلب لمعداتهم.. وتخلى الجميع عن القيام بواجباتهم في الدفاع عن أرضية النادي أو التحدث عنها بأي شيء حتى جاء الجمعان لعمل المستحيل والذي عجز عنه الجميع ولهذا صار من واجبي أن أنصف هذا الرجل الوطني واتحدث عنه بما يستحقه من إشادة وشكر وتقدير لكل المواقف التي جعلتني وكل قدامى الوحدة مؤسسيه ولاعبيه في الزمن الجميل وقياداته التاريخية والإدارية الذين وصلوا في ذلك اليوم البهيج للتعبير عن تمسكهم برئيس ناديهم الأستاذ أمين جمعان ومنحه كامل الصلاحيات والاستمرار في رئاسة النادي وتخويله الصلاحيات الكاملة في التغيير أو التعديل الإداري بحسب ما تقتضيه مصلحة النادي..
ولهذا فإن اسم الأستاذ أمين جمعان خط أحمر في أي نقد سوى تأكيد مطالبته بالعمل على إعادة النظر في التعديل الإداري فقط.
وأنا هنا أضيف إنه وإلى جانب التعديل الإداري فإن نتائج الفريق في التصفيات الأخيرة وعدم حصوله على المركز الأول في مجموعته للتأهيل إلى التصفيات النهائية والتي ستقام في سيئون.. تدفعني وبأمانة وصدق وتجرد وعدم التجريح.. فإنه صار من الضروري العمل على اختيار جهاز فني من خيرة المدربين المشهود لهم بالجدارة والنتائج في تاريخ تدريبهم للمنتخبات والأندية ونتائجهم فيها.
ومن هذا المنطلق فإننا نضع أيدينا إلى جانب مواقف الأستاذ أمين جمعان رئيس النادي.. بالمطالبة بالآتي:
أولاً: إعادة تشكيل مجلس الشرف الأعلى للنادي من خيرة الرجال المخلصين للوطن والرياضة وهناك الكثير ممن لهم بصمات وتحتاج إليهم الرياضة ليكونوا سنداً معاوناً للهيئة الإدارية برئاسة الأستاذ أمين جمعان.
ثانيا: العمل بوتيرة مستعجلة وعاجلة في التعديل الإداري بما يتناسب وكفاءة الذين سيتم اختيارهم من قبل رئيس النادي الذي منح صلاحياته من قبل مؤسسي وقيادات النادي التاريخيين.
ثالثاً: العمل على حسن التنقيب عن طاقم فني للنادي وجهاز تدريبي قادر على توظيف وصقل النجوم في النادي..
والمعذرة ان كان هناك من لا يريد تغييرها فموقف أبناء النادي المخلصين والتاريخيين ونجوم الزمن الجميل أنهم متمسكون بهذه المطالب.. والله من وراء القصد.

التصنيفات: ميادين