2020م .. د. جابر يحيى البواب | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

2020م .. د. جابر يحيى البواب

عشرون عشرون.. حل علينا كسابقه، ونحن متفائلون موقنون مؤمنون بالله وبقدرته ونصره وتوفيقه وإنصافه.
عشرون عشرون.. عام الرؤية الوطنية لمرحلة الانتعاش الاقتصادي.. طموح نرجوه لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة، الصندوق الذي سار في العام 2019م في مسار غير الذي أنشأ من أجله “يسلم على غير الضيف”، وتجاهل الكثير من الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية.
عشرون عشرون.. عام الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية المحلية والدولية وفق رؤية وزارة الشباب والرياضة المنبثقة من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ،رؤية قد ترى النور وقد تظل في دهاليز وأدراج مكاتب وزارة الشباب والرياضة انعكاسا لتوجهات الوحدة التنفيذية الرئيسية.
عشرون عشرون.. عام التنظيم والعمل الجاد والصادق وإعادة صياغة اللوائح والأنظمة وبناء هيكل لوزارة الشباب والرياضة خالي من الشوائب المعيقة للعمل الشبابي والرياضي.
عشرون عشرون.. عام العمل على إصدار قانون الشباب والرياضة والعمل من أجل إقرار الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي واعتماد لائحة الاحتراف الرياضي والمصادقة على اللوائح الداخلية المنظمة لعمل الهيئات التابعة لوزارة الشباب والرياضة.
عشرون عشرون.. عام إزالة العوائق وتذليل الصعاب التي أوقفت طموحات وخطط وبرامج الاتحادات والأندية الرياضية.
عشرين عشرين.. عام الترميم والصيانة وعودة المنشآت الشبابية والرياضة للخدمة وفتحها أمام الشباب والرياضيين لممارسة أنشطتهم وتنظيم الفعاليات والمنافسات واستعراض المهارات والقدرات الرياضية والفكرية.
عشرون عشرون.. عام تأهيل وتدريب القيادات الشبابية والرياضية ورصد الاحتياجات التدريبية لموظفي الوزارة والهيئات التابعة لها، وإيقاف الاستهتار والعبث بالمهام والأهداف الأساسية التي أنشأ من اجلها مركز إعداد القيادات الشبابية والرياضة.
عشرون عشرون.. عام العمل الكشفي والإرشادي وعودة توهج شعلة الكشافة والمرشدات في سماء الخدمات المجتمعية والمساهمة في بناء القدرات وصناعة القيادات الكشفية.
عشرون عشرون.. عام الإبداع والتميز والابتكار والإنتاج الفكري والثقافي والمسرحي والشعري والفن التشكيلي، عام إعادة الازدهار لجائزة الدولة.
عشرون عشرون.. عام المنتديات التدريبية والتربوية التي تتبناها الأندية الرياضية خدمة لأبنائنا وبناتنا على مدار العطل الصيفية بالتنسيق مع لجنة المراكز الصيفية.
عشرون عشرون.. عام الاستثمار الرياضي الشبابي الهادف إلى تسخير المنشآت الشبابية والرياضية لخدمة الشباب والرياضة وتحييدها عن الاستثمار التجاري الهادف تسخيرها لجني الثروات وتوفير مجال ربحي لأصحاب رؤوس الأموال والمسؤولين.
عشرون عشرون.. عام الكفاءات والخبرات التخصصية وتنصيب الموظف المناسب في الوظيفة المناسبة المتناسبة مع تخصصه وقدراته وكفاءته وخبرته 2020م عام التخطيط الاستراتيجي والعمل المنظم، بعيداً عن الارتجال والتخبط وإهدار الوقت وضياع المال والجهد.
عشرون عشرون.. عام فك القيود وإطلاق سراح صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة وعودته للعمل وفق أهداف انشائه وتمكين النشء والشباب والرياضيين من حقوقهم.
عشرون عشرون.. عام نسأل الله أن يجعله عام أمن وأمان واستقرار، عام خيرٍ ورخاء وتحقيقٍ الآمالِ وإزالة للآلام وتدمير قوى الشر والعدوان- ‎عام نكون فيه لأنفسنا ولمن حولنا، ولمن هم بعيدون عن الحب والاحترام حياة سعيدة، ‎عام نُعيد فيه ترتيب دواخلنا ومحاسبة أنفسنا وإيقاظ ضمائرنا والمُضي نحو تحقيق الأفضل لأبنائنا، ‎بداية جديدة في كل شيء حتى “العلاقات مع أولئك الذين أساءوا لنا على المستوى الشخصي أو الوطني بقصد أو من دون قصد..”‎صفحةٌ من التسامح والعفو والصفح والصفاء، فمن جانبي غفرت، غفر الله لي ولكم، وحفظ الله اليمن وأهله”.

التصنيفات: ميادين