مورينيو: استحقينا الفوز وأعتقد أن أستون لم يستحقوا الخسارة | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

مورينيو: استحقينا الفوز وأعتقد أن أستون لم يستحقوا الخسارة

ظهر مدرب فريق توتنهام هوتسبير، جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، بعد الفوز الذي حققه الفريق 3-2 على نظيره فريق أستون فيلا، في الجولة الـ26 من البريميرليج.

وقال مورينيو عقب نهاية المباراة لشبكة بي بي سي سبورت وجاء فيها:”أعتقد أننا استحقينا الفوز ولكنني أعتقد أن أستون فيلا لم يستحقوا الخسارة، لعب أستون فيلا من أجل الفوز”.

وأضاف في حديثه:” مساهمة الديرفيريلد؟ بطريقة مضحكة أود أن أقول أنه سجل ثلاثة أهداف: هدف أستون فيلا، وهدفه، وعندما خسرة المبارزة أمام إنجلز ( لاعب أستون فيلا الذي سجل التعادل )”.

وسجل الديرفيريلد هدف أستون فيلا الأول بالخطأ في مرماه، ثم عاد وسجل هدف التعادل لصالح توتنهام، في حين كان يراقب إنجلز الذي سجل التعادل لأستون فيلا برأسية بعد ركنية.

واختتم:” فرصة التأهل لدوري الأبطال عن طريق المركز الخامس؟ الحظوظ ليست لنا فقط، هناك عد أندية، المركز الخامس ليس بعيداً، آرسنال وإيفرتون وشيفيلد وولفرهامبتون.. الجميع سوف يشعرون بأن لديهم الفرصة”.

يذكر أن صاحب المركز الخامس في البريميرليج قد يتأهل الى دوري الأبطال الموسم المقبل، في حال تم تأكيد العقوبة الموقعة على مانشستر سيتي بعد المشاركة الأوروبية في الموسميم المقبلين.

 

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل