كومان: مباراتنا امام يوفنتوس غير حاسمة | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

كومان: مباراتنا امام يوفنتوس غير حاسمة

أكد رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة جاهزية الفريق لمواجهة مضيفه يوفنتوس الإيطالي، غداً الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وقال كومان: “إنها ليست مباراة حاسمة، لكنها مباراة رائعة ونريد الحصول على نتيجة جيدة، إنها مباراة عالية المستوى، نحن نحترم يوفنتوس كثيراً”.
وتابع: “من الهام أن نحقق نتيجة طيبة هنا، علينا ان نخلق الفرص، ونحترم المنافس. إنها مباراة على مستوى كبير”.
وأكمل: “لست نادما على ما قلته عن تقنية حكم الفيديو بعد الكلاسيكو ،أنا أركز على مباراة الغد، التحدي كبير، أطلب الهدوء، أطلب الوقت، نحن نغير أشياء كثيرة”.
وأضاف: “عندما كنت أتحدث إلى برشلونة لأكون مدربًا، كنت أعلم أنه لن يكون تحديًا سهلاً، بسبب التغييرات التي أردنا إجراؤها وبسبب أزمة فيروس كورونا، التحدي كبير جدا، أنا فقط أطلب الهدوء والوقت. مباراة ريال مدريد، كنا جيدين للغاية لمدة 60 دقيقة، وشاهدت الفريق بطموح كبير”.
وواصل: “لدينا لاعبون بخصائص مختلفة في المقدمة ، عليك أن تختار أولئك الذين هم أفضل استعدادًا ، نهجنا للغد هو محاولة الفوز وعلينا أن نتقدم”.
وقال أيضاً عن الفريق: “نملك لاعبين بمميزات مختلفة. وعلينا أن نختار الأكثر جاهزية. نرغب يوم غداً في تحقيق الفوز”.
وأضاف: “أنا دائمًا مدرب يريد أن يتمتع فريقه بعقلية الفوز، لكن لا يمكنك التفكير فقط في الهجوم، نريد السيطرة على المباراة، عليك أن تجد التوازن بين الهجوم والدفاع”.
وعن مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو، قال: “أسهل شيء هو إبداء رأيك في بيرلو كلاعب، لقد حقق العديد من النجاحات لعدة فرق ولا يمكنني قول الكثير كمدرب، يحتاج للقليل من الوقت”.
وحول اليوفي قال أيضاً: “يوفنتوس فريق يهاجم بسرعة، موراتا خطير للغاية، وفي وسط الميدان لديهم “لاعبون” جيدون. ستكون مباراة رائعة”.
وردف: “يوفنتوس لعب بداية موسم شبيهة بنا. مع وجود مدرب جديد، هناك دائمًا الحاجة لبعض الوقت، هو أحد كبار أوروبا، وفريق قوي دفاعيًا. مع لاعبين كبار”.
وبخصوص تأثير الوضعية الحالية لكرة القدم على النتائج: “يؤثر الموضوع المادي وموضوع الحائجة على وجود المزيد من المفاجآت. الكل يريد أن يلعب في ملعبه مع الجمهور وهذا له تأثير، هناك نتائج غير معتادة وأعتقد أنها بسبب أزمة كورونا”.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل