فينيسيوس يتحدث لأول مرة عن أزمته مع بنزيما | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

فينيسيوس يتحدث لأول مرة عن أزمته مع بنزيما

تحدث نجم فريق ريال مدريد الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، لأول مرة عن أزمته السابقة مع زميله في الفريق كريم بنزيما، التي حصلت بعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ بدوري الأبطال.
ونُشر فيديو يُظهر حديث كريم بنزيما مع زميله فيرلاند ميندي في النفق المؤدي الى غرف خلع الملابس، وقال بنزيما فيه:” إنه يفعل ما يشاء، لا تمرر الكرة له، إنه يلعب ضدنا (يقصد فينيسيوس)”.
وقال فينيسيوس في حديثه:”نحنُ محترفون كرة القدم، ونعرف بيننا جيدًا ما في الأمر، هناك أمور ورموز بيننا لا تعرفونها، ما حدث كان بمثابة إثارة الضجة”.
وأضاف:” أنا وكريم لسنا فقط زملاء في نفس الفريق، بل أكثر من ذلك. نحن محترفون ونعرف كيف تسير الأمور، علاقتي بكريم ممتازة”.
وأردف:” في ريال مدريد لا وجود للأحلام، هي أهداف وليست أحلام وأهدافنا هي الحصول على كل شيء. أريد أن أحصل على كل الألقاب الكبيرة “.
واستطرد:”اسلوب المراوغة في دمّي منذ أن كنت صغيراً، احب لعب كرة القدم باسلوب سريع وبتمريرات سريعة للبحث عن زملائي في الملعب “.
واتم:” عند وصولي لمدريد علمت أنّني يجب أن اضيف اشياء معيّنة لكيفيّة لعبي لكرة القدم، لم ترون كل شيء مني بعد، في كل يوم أتعلم شيئاً، وتفكيري بدأ يتجه نحو ما تتطلبه الكرة الأوروبية”.

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل